تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.
السنطاوي, . (2024). تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.. EKB Journal Management System, 15(3), 473-627. doi: 10.21608/tessj.2024.425428
د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي. "تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 473-627. doi: 10.21608/tessj.2024.425428
السنطاوي, . (2024). 'تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 473-627. doi: 10.21608/tessj.2024.425428
السنطاوي, . تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 473-627. doi: 10.21608/tessj.2024.425428