أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
الحربي, . (2025). أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 7(1), 69-114. doi: 10.21608/skje.2025.372490.1021
نوره الحربي. "أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 7, 1, 2025, 69-114. doi: 10.21608/skje.2025.372490.1021
الحربي, . (2025). 'أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 69-114. doi: 10.21608/skje.2025.372490.1021
الحربي, . أثر توظيف تطبيق (Duolingo) القائم على الذكاء الاصطناعي في إكساب مهارات اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 7(1): 69-114. doi: 10.21608/skje.2025.372490.1021