أثر توظيف تطبيق الذكاء الاصطناعي (Magic School) على تنمية البراعة التدريسية والعزم الأكاديمي وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية
شمس الدين, ., سراج, . (2025). أثر توظيف تطبيق الذكاء الاصطناعي (Magic School) على تنمية البراعة التدريسية والعزم الأكاديمي وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 32(2), 519-597. doi: 10.21608/maat.2025.377177.1233
منى كامل البسيوني شمس الدين; نهاد حسين محمد سراج. "أثر توظيف تطبيق الذكاء الاصطناعي (Magic School) على تنمية البراعة التدريسية والعزم الأكاديمي وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية". EKB Journal Management System, 32, 2, 2025, 519-597. doi: 10.21608/maat.2025.377177.1233
شمس الدين, ., سراج, . (2025). 'أثر توظيف تطبيق الذكاء الاصطناعي (Magic School) على تنمية البراعة التدريسية والعزم الأكاديمي وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 519-597. doi: 10.21608/maat.2025.377177.1233
شمس الدين, ., سراج, . أثر توظيف تطبيق الذكاء الاصطناعي (Magic School) على تنمية البراعة التدريسية والعزم الأكاديمي وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطالبات المعلمات بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 2025; 32(2): 519-597. doi: 10.21608/maat.2025.377177.1233