تحقيق التحسين المستمر بتطبيق منهجية الستة سيجما في قطاع الخدمات الصحية: دراسة حالة مدينة الملك سعود الطبية في منطقة الرياض
اسماعيل, ., العنزي, . (2025). تحقيق التحسين المستمر بتطبيق منهجية الستة سيجما في قطاع الخدمات الصحية: دراسة حالة مدينة الملك سعود الطبية في منطقة الرياض. EKB Journal Management System, 5(7), 328-384. doi: 10.21608/mnsli.2025.337183.1044
أ.د صلاح الدين اسماعيل; أ/عبدالرحمن علي هوجان العنزي. "تحقيق التحسين المستمر بتطبيق منهجية الستة سيجما في قطاع الخدمات الصحية: دراسة حالة مدينة الملك سعود الطبية في منطقة الرياض". EKB Journal Management System, 5, 7, 2025, 328-384. doi: 10.21608/mnsli.2025.337183.1044
اسماعيل, ., العنزي, . (2025). 'تحقيق التحسين المستمر بتطبيق منهجية الستة سيجما في قطاع الخدمات الصحية: دراسة حالة مدينة الملك سعود الطبية في منطقة الرياض', EKB Journal Management System, 5(7), pp. 328-384. doi: 10.21608/mnsli.2025.337183.1044
اسماعيل, ., العنزي, . تحقيق التحسين المستمر بتطبيق منهجية الستة سيجما في قطاع الخدمات الصحية: دراسة حالة مدينة الملك سعود الطبية في منطقة الرياض. EKB Journal Management System, 2025; 5(7): 328-384. doi: 10.21608/mnsli.2025.337183.1044