تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية
السيد, ., عوض, . (2025). تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 5(7), 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050
أ.د هبه الله على محمود السيد; أ.م.د ايمان احمد عوض عوض. "تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 5, 7, 2025, 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050
السيد, ., عوض, . (2025). 'تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 5(7), pp. 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050
السيد, ., عوض, . تأثير التسويق الرقمي على الوعي بالعلامة التجارية دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2025; 5(7): 555-569. doi: 10.21608/mnsli.2025.343839.1050