تدريس وحدة العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية باستخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارة التفكير الناقد والتواصل الإجتماعي في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي
الشويحي, . (2025). تدريس وحدة العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية باستخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارة التفكير الناقد والتواصل الإجتماعي في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 6(2), 91-126. doi: 10.21608/msite.2025.347505.1095
رشا سمير اسماعيل الشويحي. "تدريس وحدة العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية باستخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارة التفكير الناقد والتواصل الإجتماعي في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 91-126. doi: 10.21608/msite.2025.347505.1095
الشويحي, . (2025). 'تدريس وحدة العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية باستخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارة التفكير الناقد والتواصل الإجتماعي في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 91-126. doi: 10.21608/msite.2025.347505.1095
الشويحي, . تدريس وحدة العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية باستخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارة التفكير الناقد والتواصل الإجتماعي في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 91-126. doi: 10.21608/msite.2025.347505.1095