فاعلية مدخل التمهين الإدراكي في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التغير العالمي والذاتية الثقافية لدى طلاب المرحلة الثانوية
إبراهيم الدسوقي محمد, . (2025). فاعلية مدخل التمهين الإدراكي في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التغير العالمي والذاتية الثقافية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 22(147), 499-556. doi: 10.21608/pjas.2025.426023
حنان إبراهيم الدسوقي محمد. "فاعلية مدخل التمهين الإدراكي في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التغير العالمي والذاتية الثقافية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 22, 147, 2025, 499-556. doi: 10.21608/pjas.2025.426023
إبراهيم الدسوقي محمد, . (2025). 'فاعلية مدخل التمهين الإدراكي في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التغير العالمي والذاتية الثقافية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 22(147), pp. 499-556. doi: 10.21608/pjas.2025.426023
إبراهيم الدسوقي محمد, . فاعلية مدخل التمهين الإدراكي في تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفكير المستقبلي والوعي بأبعاد التغير العالمي والذاتية الثقافية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 22(147): 499-556. doi: 10.21608/pjas.2025.426023