ابعاد تتبع بيانات المستخدم عبر منصات التجارة الالكترونية واثرها على ثقة المستخدمين" " دراسة ميدانية"
saady, A. (2025). ابعاد تتبع بيانات المستخدم عبر منصات التجارة الالكترونية واثرها على ثقة المستخدمين" " دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2(4), 1-80. doi: 10.21608/jwms.2025.380845.1034
Amal mohammed saady. "ابعاد تتبع بيانات المستخدم عبر منصات التجارة الالكترونية واثرها على ثقة المستخدمين" " دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 2, 4, 2025, 1-80. doi: 10.21608/jwms.2025.380845.1034
saady, A. (2025). 'ابعاد تتبع بيانات المستخدم عبر منصات التجارة الالكترونية واثرها على ثقة المستخدمين" " دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 1-80. doi: 10.21608/jwms.2025.380845.1034
saady, A. ابعاد تتبع بيانات المستخدم عبر منصات التجارة الالكترونية واثرها على ثقة المستخدمين" " دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2025; 2(4): 1-80. doi: 10.21608/jwms.2025.380845.1034