فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارة والقراءة والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي بغزة
ميدان, . (2025). فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارة والقراءة والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي بغزة. EKB Journal Management System, 6(2), 127-162. doi: 10.21608/msite.2025.369820.1111
خالد ميدان. "فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارة والقراءة والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي بغزة". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 127-162. doi: 10.21608/msite.2025.369820.1111
ميدان, . (2025). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارة والقراءة والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي بغزة', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 127-162. doi: 10.21608/msite.2025.369820.1111
ميدان, . فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية مهارة والقراءة والتفكير التأملي لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي بغزة. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 127-162. doi: 10.21608/msite.2025.369820.1111