أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي
فولي عبد المعز, ., محمود أحمد, ., مجدي حسن خليل, . (2025). أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 47(47), 105-134. doi: 10.21608/mkts.2025.363139.1208
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل. "أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 47, 47, 2025, 105-134. doi: 10.21608/mkts.2025.363139.1208
فولي عبد المعز, ., محمود أحمد, ., مجدي حسن خليل, . (2025). 'أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 47(47), pp. 105-134. doi: 10.21608/mkts.2025.363139.1208
فولي عبد المعز, ., محمود أحمد, ., مجدي حسن خليل, . أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2025; 47(47): 105-134. doi: 10.21608/mkts.2025.363139.1208