فاعليــة استخــدام برمجيــة تعليميــة قائمـــة علـــى التدريـــب والممارســـة فــي تنميــة المهـــارة الإملائيــة فــي مـــادة اللغــة الإنجليزيـــة لـــدى طالبـــات الصـــف الثالـــث الابتدائـــي
العمري, ., الشهري, ., السلمي, . (2025). فاعليــة استخــدام برمجيــة تعليميــة قائمـــة علـــى التدريـــب والممارســـة فــي تنميــة المهـــارة الإملائيــة فــي مـــادة اللغــة الإنجليزيـــة لـــدى طالبـــات الصـــف الثالـــث الابتدائـــي. EKB Journal Management System, 41(2.2), 34-71. doi: 10.21608/mfes.2025.426485
جميلة العمري; ثريا الشهري; امل السلمي. "فاعليــة استخــدام برمجيــة تعليميــة قائمـــة علـــى التدريـــب والممارســـة فــي تنميــة المهـــارة الإملائيــة فــي مـــادة اللغــة الإنجليزيـــة لـــدى طالبـــات الصـــف الثالـــث الابتدائـــي". EKB Journal Management System, 41, 2.2, 2025, 34-71. doi: 10.21608/mfes.2025.426485
العمري, ., الشهري, ., السلمي, . (2025). 'فاعليــة استخــدام برمجيــة تعليميــة قائمـــة علـــى التدريـــب والممارســـة فــي تنميــة المهـــارة الإملائيــة فــي مـــادة اللغــة الإنجليزيـــة لـــدى طالبـــات الصـــف الثالـــث الابتدائـــي', EKB Journal Management System, 41(2.2), pp. 34-71. doi: 10.21608/mfes.2025.426485
العمري, ., الشهري, ., السلمي, . فاعليــة استخــدام برمجيــة تعليميــة قائمـــة علـــى التدريـــب والممارســـة فــي تنميــة المهـــارة الإملائيــة فــي مـــادة اللغــة الإنجليزيـــة لـــدى طالبـــات الصـــف الثالـــث الابتدائـــي. EKB Journal Management System, 2025; 41(2.2): 34-71. doi: 10.21608/mfes.2025.426485