دور القصـــة الرقميــــة فـــي تنميـــة مهـــارات الاطفــــال ذوي صعوبـــات التعلــــم مـــن وجهــــة نظــــر المعلمـــين والمعلمـــات فـــي المــــدارس الحكوميــــة فــــي محافظـــــة رام اللــــه والبيــــرة
صبّاح, . (2025). دور القصـــة الرقميــــة فـــي تنميـــة مهـــارات الاطفــــال ذوي صعوبـــات التعلــــم مـــن وجهــــة نظــــر المعلمـــين والمعلمـــات فـــي المــــدارس الحكوميــــة فــــي محافظـــــة رام اللــــه والبيــــرة. EKB Journal Management System, 41(2.2), 143-183. doi: 10.21608/mfes.2025.426512
ثائرة صبّاح. "دور القصـــة الرقميــــة فـــي تنميـــة مهـــارات الاطفــــال ذوي صعوبـــات التعلــــم مـــن وجهــــة نظــــر المعلمـــين والمعلمـــات فـــي المــــدارس الحكوميــــة فــــي محافظـــــة رام اللــــه والبيــــرة". EKB Journal Management System, 41, 2.2, 2025, 143-183. doi: 10.21608/mfes.2025.426512
صبّاح, . (2025). 'دور القصـــة الرقميــــة فـــي تنميـــة مهـــارات الاطفــــال ذوي صعوبـــات التعلــــم مـــن وجهــــة نظــــر المعلمـــين والمعلمـــات فـــي المــــدارس الحكوميــــة فــــي محافظـــــة رام اللــــه والبيــــرة', EKB Journal Management System, 41(2.2), pp. 143-183. doi: 10.21608/mfes.2025.426512
صبّاح, . دور القصـــة الرقميــــة فـــي تنميـــة مهـــارات الاطفــــال ذوي صعوبـــات التعلــــم مـــن وجهــــة نظــــر المعلمـــين والمعلمـــات فـــي المــــدارس الحكوميــــة فــــي محافظـــــة رام اللــــه والبيــــرة. EKB Journal Management System, 2025; 41(2.2): 143-183. doi: 10.21608/mfes.2025.426512