تأثير الخصائص النفسية على الجانبين التشخيصي والتعليمي لدى الأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر المتخصصين في منطقة المدينة المنورةThe Impact of Psychological Characteristics on the Diagnostic and Educational Aspects of Individuals with Autism Spectrum Disorder from the Perspective of Specialists in Al-Madinah Al-Munawarah
الجهني, ., البدوي, . (2025). تأثير الخصائص النفسية على الجانبين التشخيصي والتعليمي لدى الأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر المتخصصين في منطقة المدينة المنورةThe Impact of Psychological Characteristics on the Diagnostic and Educational Aspects of Individuals with Autism Spectrum Disorder from the Perspective of Specialists in Al-Madinah Al-Munawarah. EKB Journal Management System, 20(69.2), 1-36. doi: 10.21608/sero.2025.426678
أمجد الجهني; شادي البدوي. "تأثير الخصائص النفسية على الجانبين التشخيصي والتعليمي لدى الأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر المتخصصين في منطقة المدينة المنورةThe Impact of Psychological Characteristics on the Diagnostic and Educational Aspects of Individuals with Autism Spectrum Disorder from the Perspective of Specialists in Al-Madinah Al-Munawarah". EKB Journal Management System, 20, 69.2, 2025, 1-36. doi: 10.21608/sero.2025.426678
الجهني, ., البدوي, . (2025). 'تأثير الخصائص النفسية على الجانبين التشخيصي والتعليمي لدى الأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر المتخصصين في منطقة المدينة المنورةThe Impact of Psychological Characteristics on the Diagnostic and Educational Aspects of Individuals with Autism Spectrum Disorder from the Perspective of Specialists in Al-Madinah Al-Munawarah', EKB Journal Management System, 20(69.2), pp. 1-36. doi: 10.21608/sero.2025.426678
الجهني, ., البدوي, . تأثير الخصائص النفسية على الجانبين التشخيصي والتعليمي لدى الأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر المتخصصين في منطقة المدينة المنورةThe Impact of Psychological Characteristics on the Diagnostic and Educational Aspects of Individuals with Autism Spectrum Disorder from the Perspective of Specialists in Al-Madinah Al-Munawarah. EKB Journal Management System, 2025; 20(69.2): 1-36. doi: 10.21608/sero.2025.426678