التحديات التي تواجه المعلمات ببرامج التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعــاقــة الفكــريــة بمنطقــة القصيــــم Challenges Faced by Teachers in Early Intervention Programmes for Children with Intellectual Disabilities in the Qassim Region
الخميس, ., الهادي, . (2025). التحديات التي تواجه المعلمات ببرامج التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعــاقــة الفكــريــة بمنطقــة القصيــــم Challenges Faced by Teachers in Early Intervention Programmes for Children with Intellectual Disabilities in the Qassim Region. EKB Journal Management System, 20(69.2), 107-148. doi: 10.21608/sero.2025.426680
حصة الخميس; مروة الهادي. "التحديات التي تواجه المعلمات ببرامج التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعــاقــة الفكــريــة بمنطقــة القصيــــم Challenges Faced by Teachers in Early Intervention Programmes for Children with Intellectual Disabilities in the Qassim Region". EKB Journal Management System, 20, 69.2, 2025, 107-148. doi: 10.21608/sero.2025.426680
الخميس, ., الهادي, . (2025). 'التحديات التي تواجه المعلمات ببرامج التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعــاقــة الفكــريــة بمنطقــة القصيــــم Challenges Faced by Teachers in Early Intervention Programmes for Children with Intellectual Disabilities in the Qassim Region', EKB Journal Management System, 20(69.2), pp. 107-148. doi: 10.21608/sero.2025.426680
الخميس, ., الهادي, . التحديات التي تواجه المعلمات ببرامج التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعــاقــة الفكــريــة بمنطقــة القصيــــم Challenges Faced by Teachers in Early Intervention Programmes for Children with Intellectual Disabilities in the Qassim Region. EKB Journal Management System, 2025; 20(69.2): 107-148. doi: 10.21608/sero.2025.426680