تَصمِيم القِصّة الرّقميّة التّمثِيلية لتَنميّة مهارات إِنتَاج ِالمَشرُوعاَت الابتِكَارِيّة لدى طُلّابِ المَدَارِس الفنّيّة
keshta, A. (2025). تَصمِيم القِصّة الرّقميّة التّمثِيلية لتَنميّة مهارات إِنتَاج ِالمَشرُوعاَت الابتِكَارِيّة لدى طُلّابِ المَدَارِس الفنّيّة. EKB Journal Management System, 6(2), 231-268. doi: 10.21608/msite.2025.258009.1039
Amany keshta. "تَصمِيم القِصّة الرّقميّة التّمثِيلية لتَنميّة مهارات إِنتَاج ِالمَشرُوعاَت الابتِكَارِيّة لدى طُلّابِ المَدَارِس الفنّيّة". EKB Journal Management System, 6, 2, 2025, 231-268. doi: 10.21608/msite.2025.258009.1039
keshta, A. (2025). 'تَصمِيم القِصّة الرّقميّة التّمثِيلية لتَنميّة مهارات إِنتَاج ِالمَشرُوعاَت الابتِكَارِيّة لدى طُلّابِ المَدَارِس الفنّيّة', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 231-268. doi: 10.21608/msite.2025.258009.1039
keshta, A. تَصمِيم القِصّة الرّقميّة التّمثِيلية لتَنميّة مهارات إِنتَاج ِالمَشرُوعاَت الابتِكَارِيّة لدى طُلّابِ المَدَارِس الفنّيّة. EKB Journal Management System, 2025; 6(2): 231-268. doi: 10.21608/msite.2025.258009.1039