وحدة دراسية مقترحة في الحركة الدورية والموجية قائمة على المدخل التكاملي متعدد التخصصات (STEM) لتنمية مهارات الجدل الرياضي والاستدلال العلمي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.
عبد السيد, ., عبد الملاك, . (2025). وحدة دراسية مقترحة في الحركة الدورية والموجية قائمة على المدخل التكاملي متعدد التخصصات (STEM) لتنمية مهارات الجدل الرياضي والاستدلال العلمي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 49(1), 131-210. doi: 10.21608/jfees.2025.427016
شادى ميلاد غالى عبد السيد; مينا عبد المسيح حنا عبد الملاك. "وحدة دراسية مقترحة في الحركة الدورية والموجية قائمة على المدخل التكاملي متعدد التخصصات (STEM) لتنمية مهارات الجدل الرياضي والاستدلال العلمي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 131-210. doi: 10.21608/jfees.2025.427016
عبد السيد, ., عبد الملاك, . (2025). 'وحدة دراسية مقترحة في الحركة الدورية والموجية قائمة على المدخل التكاملي متعدد التخصصات (STEM) لتنمية مهارات الجدل الرياضي والاستدلال العلمي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 131-210. doi: 10.21608/jfees.2025.427016
عبد السيد, ., عبد الملاك, . وحدة دراسية مقترحة في الحركة الدورية والموجية قائمة على المدخل التكاملي متعدد التخصصات (STEM) لتنمية مهارات الجدل الرياضي والاستدلال العلمي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 131-210. doi: 10.21608/jfees.2025.427016