فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
(2025). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 40(141), 331-366. doi: 10.21608/sec.2025.427045
. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 40, 141, 2025, 331-366. doi: 10.21608/sec.2025.427045
(2025). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 40(141), pp. 331-366. doi: 10.21608/sec.2025.427045
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم العروضية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2025; 40(141): 331-366. doi: 10.21608/sec.2025.427045