تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور
يسرى مصطفى عبد المجيد, ., أبو يوسف, ., البنا, . (2025). تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور. EKB Journal Management System, 2025(48), 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258
بتول يسرى مصطفى عبد المجيد; إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا. "تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور". EKB Journal Management System, 2025, 48, 2025, 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258
يسرى مصطفى عبد المجيد, ., أبو يوسف, ., البنا, . (2025). 'تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور', EKB Journal Management System, 2025(48), pp. 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258
يسرى مصطفى عبد المجيد, ., أبو يوسف, ., البنا, . تأثير تطبيق برنامج ادوبي أفتر افكت في الإعلانات التليفزيونية المصرية على نية الشراء لدى الجمهور. EKB Journal Management System, 2025; 2025(48): 293-313. doi: 10.21608/jkom.2025.427258