تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي
الخولي, ., شريف يحيى, ., بدر, . (2025). تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي. EKB Journal Management System, 2025(48), 315-349. doi: 10.21608/jkom.2025.427259
أحمد الخولي; هبة الله شريف يحيى; حياة بدر. "تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي". EKB Journal Management System, 2025, 48, 2025, 315-349. doi: 10.21608/jkom.2025.427259
الخولي, ., شريف يحيى, ., بدر, . (2025). 'تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي', EKB Journal Management System, 2025(48), pp. 315-349. doi: 10.21608/jkom.2025.427259
الخولي, ., شريف يحيى, ., بدر, . تأثير التغطية الإعلامية لمهرجانات السينما المصرية على تعزيز العلامة التجارية لمصر: دراسة حالة عن مهرجان الجونة السينمائي. EKB Journal Management System, 2025; 2025(48): 315-349. doi: 10.21608/jkom.2025.427259