التفاعل بين نمطيّ المثيرات البصرية (أحادي/ متعدد الأشكال) وأسلوبيّ عرضها (التجاور/ الإحلال) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
محمد عبد الباقي أبو شنادي, . (2025). التفاعل بين نمطيّ المثيرات البصرية (أحادي/ متعدد الأشكال) وأسلوبيّ عرضها (التجاور/ الإحلال) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(3), 45-147. doi: 10.21608/tesr.2025.427267
فاطمة محمد عبد الباقي أبو شنادي. "التفاعل بين نمطيّ المثيرات البصرية (أحادي/ متعدد الأشكال) وأسلوبيّ عرضها (التجاور/ الإحلال) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 3, 2025, 45-147. doi: 10.21608/tesr.2025.427267
محمد عبد الباقي أبو شنادي, . (2025). 'التفاعل بين نمطيّ المثيرات البصرية (أحادي/ متعدد الأشكال) وأسلوبيّ عرضها (التجاور/ الإحلال) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 45-147. doi: 10.21608/tesr.2025.427267
محمد عبد الباقي أبو شنادي, . التفاعل بين نمطيّ المثيرات البصرية (أحادي/ متعدد الأشكال) وأسلوبيّ عرضها (التجاور/ الإحلال) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(3): 45-147. doi: 10.21608/tesr.2025.427267