التفاعل بين نمط التوجيه التعليمي (مباشر/ غير مباشر) وتوقيت تقديمه (قبل/ بعد أداء النشاط) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي وأثره على تنمية مهارات إعداد خطة البحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا
عثمان فؤاد العزب, ., جوده محمود, . (2024). التفاعل بين نمط التوجيه التعليمي (مباشر/ غير مباشر) وتوقيت تقديمه (قبل/ بعد أداء النشاط) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي وأثره على تنمية مهارات إعداد خطة البحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 34(7), 3-133. doi: 10.21608/tesr.2024.427269
هبه عثمان فؤاد العزب; أمل جوده محمود. "التفاعل بين نمط التوجيه التعليمي (مباشر/ غير مباشر) وتوقيت تقديمه (قبل/ بعد أداء النشاط) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي وأثره على تنمية مهارات إعداد خطة البحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 34, 7, 2024, 3-133. doi: 10.21608/tesr.2024.427269
عثمان فؤاد العزب, ., جوده محمود, . (2024). 'التفاعل بين نمط التوجيه التعليمي (مباشر/ غير مباشر) وتوقيت تقديمه (قبل/ بعد أداء النشاط) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي وأثره على تنمية مهارات إعداد خطة البحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 34(7), pp. 3-133. doi: 10.21608/tesr.2024.427269
عثمان فؤاد العزب, ., جوده محمود, . التفاعل بين نمط التوجيه التعليمي (مباشر/ غير مباشر) وتوقيت تقديمه (قبل/ بعد أداء النشاط) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على أدوات الذكاء الاصطناعي وأثره على تنمية مهارات إعداد خطة البحث العلمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2024; 34(7): 3-133. doi: 10.21608/tesr.2024.427269