نمطا استراتيجية التعلم التعاوني البانورامي (الافقي- الرأسي) القائمة على التقويم التشخيصي ورمز الاستجابة السريعة وأثرها على تنمية مهارات التصوير الرقمي والاغلاق البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
يوسف صوفى, ., عطيفي بيومي, . (2024). نمطا استراتيجية التعلم التعاوني البانورامي (الافقي- الرأسي) القائمة على التقويم التشخيصي ورمز الاستجابة السريعة وأثرها على تنمية مهارات التصوير الرقمي والاغلاق البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 34(7), 153-311. doi: 10.21608/tesr.2023.427273
شيماء يوسف صوفى; إيمان عطيفي بيومي. "نمطا استراتيجية التعلم التعاوني البانورامي (الافقي- الرأسي) القائمة على التقويم التشخيصي ورمز الاستجابة السريعة وأثرها على تنمية مهارات التصوير الرقمي والاغلاق البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 34, 7, 2024, 153-311. doi: 10.21608/tesr.2023.427273
يوسف صوفى, ., عطيفي بيومي, . (2024). 'نمطا استراتيجية التعلم التعاوني البانورامي (الافقي- الرأسي) القائمة على التقويم التشخيصي ورمز الاستجابة السريعة وأثرها على تنمية مهارات التصوير الرقمي والاغلاق البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 34(7), pp. 153-311. doi: 10.21608/tesr.2023.427273
يوسف صوفى, ., عطيفي بيومي, . نمطا استراتيجية التعلم التعاوني البانورامي (الافقي- الرأسي) القائمة على التقويم التشخيصي ورمز الاستجابة السريعة وأثرها على تنمية مهارات التصوير الرقمي والاغلاق البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 34(7): 153-311. doi: 10.21608/tesr.2023.427273