اختلاف نمط استخدام المحاكاة التفاعلية القائمة على الويب "PhET" (داعم، مدمج، موجه ذاتيًا) وأثره على تنمية الكفاءة الذاتية واليقظة العقلية لدى طلاب كلية العلوم بجامعة جدة
الرفاعي, ., أبو شنادي, . (2025). اختلاف نمط استخدام المحاكاة التفاعلية القائمة على الويب "PhET" (داعم، مدمج، موجه ذاتيًا) وأثره على تنمية الكفاءة الذاتية واليقظة العقلية لدى طلاب كلية العلوم بجامعة جدة. EKB Journal Management System, 15(3), 153-282. doi: 10.21608/ijel.2025.427449
أ.م.د. وليد يسري عبد الحي الرفاعي; د. فاطمة محمد عبد الباقي أبو شنادي. "اختلاف نمط استخدام المحاكاة التفاعلية القائمة على الويب "PhET" (داعم، مدمج، موجه ذاتيًا) وأثره على تنمية الكفاءة الذاتية واليقظة العقلية لدى طلاب كلية العلوم بجامعة جدة". EKB Journal Management System, 15, 3, 2025, 153-282. doi: 10.21608/ijel.2025.427449
الرفاعي, ., أبو شنادي, . (2025). 'اختلاف نمط استخدام المحاكاة التفاعلية القائمة على الويب "PhET" (داعم، مدمج، موجه ذاتيًا) وأثره على تنمية الكفاءة الذاتية واليقظة العقلية لدى طلاب كلية العلوم بجامعة جدة', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 153-282. doi: 10.21608/ijel.2025.427449
الرفاعي, ., أبو شنادي, . اختلاف نمط استخدام المحاكاة التفاعلية القائمة على الويب "PhET" (داعم، مدمج، موجه ذاتيًا) وأثره على تنمية الكفاءة الذاتية واليقظة العقلية لدى طلاب كلية العلوم بجامعة جدة. EKB Journal Management System, 2025; 15(3): 153-282. doi: 10.21608/ijel.2025.427449