برنامج قائم على غرف الحواس المدعومة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد | ||||
مجلة الطفولة | ||||
Article 1, Volume 50, Issue 1, May 2025, Page 1-28 PDF (1.81 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jchild.2025.368021.1439 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
احمد محمد ![]() | ||||
كلية | ||||
Abstract | ||||
تحدد هدف البحث فيفاعلية برنامج قائم على غرف الحواس المدعومةبتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد ، وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي، وتكونت عينة البحث من (10) أطفال تراوحت أعمارهم من (4-6) سنوات ، اشتملت أدوات البحث علي مقياس المهارات الحس حركية(إعداد الباحث)، وبرنامج قائم علي غرف الحواس المدعومةبتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد(إعداد الباحث)، وأسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج القائم علي غرف الحواس المدعومةبتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد. تحدد هدف البحث فيفاعلية برنامج قائم على غرف الحواس المدعومةبتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد ، وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي، وتكونت عينة البحث من (10) أطفال تراوحت أعمارهم من (4-6) سنوات ، اشتملت أدوات البحث علي مقياس المهارات الحس حركية(إعداد الباحث)، وبرنامج قائم علي غرف الحواس المدعومةبتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد(إعداد الباحث)، وأسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج القائم علي غرف الحواس المدعومةبتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الحس حركية لدي أطفال التوحد. | ||||
Keywords | ||||
التوحد; الذكاء; الاصطناعي | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 88 PDF Download: 107 |
||||