الفروق بين التقييم الدينامي والتقليدي للعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة
بدوى, ., يونس, ., الديساوي, . (2025). الفروق بين التقييم الدينامي والتقليدي للعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 82(5), 203-232. doi: 10.21608/cpc.2025.427546
سعدية السيد بدوى; إيناس راضي يونس; ندا على الديساوي. "الفروق بين التقييم الدينامي والتقليدي للعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة". EKB Journal Management System, 82, 5, 2025, 203-232. doi: 10.21608/cpc.2025.427546
بدوى, ., يونس, ., الديساوي, . (2025). 'الفروق بين التقييم الدينامي والتقليدي للعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة', EKB Journal Management System, 82(5), pp. 203-232. doi: 10.21608/cpc.2025.427546
بدوى, ., يونس, ., الديساوي, . الفروق بين التقييم الدينامي والتقليدي للعمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي صعوبات تعلم القراءة. EKB Journal Management System, 2025; 82(5): 203-232. doi: 10.21608/cpc.2025.427546