استخدام إستراتيجية REACT القائمة على السياق في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
أنور, . (2025). استخدام إستراتيجية REACT القائمة على السياق في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 36(141.3), 898-997. doi: 10.21608/jfeb.2025.344574.2045
هالة أنور. "استخدام إستراتيجية REACT القائمة على السياق في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 36, 141.3, 2025, 898-997. doi: 10.21608/jfeb.2025.344574.2045
أنور, . (2025). 'استخدام إستراتيجية REACT القائمة على السياق في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 36(141.3), pp. 898-997. doi: 10.21608/jfeb.2025.344574.2045
أنور, . استخدام إستراتيجية REACT القائمة على السياق في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 36(141.3): 898-997. doi: 10.21608/jfeb.2025.344574.2045