(تأثير إصلاح الخدمة علي ارتباط العميل الكترونياً : الدور الوسيط لجوده الخدمة المقدمة " بالتطبيق على عملاء البنك الزراعي المصري- قطاع كفر الشيخ ") The Impact Of Service Reform On Customer Engagement Electronically: The Mediating Role Of The Quality Of Service Provided “The Applied To Customers Of The Agricultural Bank Of Egypt In The Kafr El-Sheikh Sector."
الشوادفي عبدالحميد الغنام, . (2025). (تأثير إصلاح الخدمة علي ارتباط العميل الكترونياً : الدور الوسيط لجوده الخدمة المقدمة " بالتطبيق على عملاء البنك الزراعي المصري- قطاع كفر الشيخ ") The Impact Of Service Reform On Customer Engagement Electronically: The Mediating Role Of The Quality Of Service Provided “The Applied To Customers Of The Agricultural Bank Of Egypt In The Kafr El-Sheikh Sector.". EKB Journal Management System, 49(2), 584-640. doi: 10.21608/alat.2025.427568
محمد الشوادفي عبدالحميد الغنام. "(تأثير إصلاح الخدمة علي ارتباط العميل الكترونياً : الدور الوسيط لجوده الخدمة المقدمة " بالتطبيق على عملاء البنك الزراعي المصري- قطاع كفر الشيخ ") The Impact Of Service Reform On Customer Engagement Electronically: The Mediating Role Of The Quality Of Service Provided “The Applied To Customers Of The Agricultural Bank Of Egypt In The Kafr El-Sheikh Sector."". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 584-640. doi: 10.21608/alat.2025.427568
الشوادفي عبدالحميد الغنام, . (2025). '(تأثير إصلاح الخدمة علي ارتباط العميل الكترونياً : الدور الوسيط لجوده الخدمة المقدمة " بالتطبيق على عملاء البنك الزراعي المصري- قطاع كفر الشيخ ") The Impact Of Service Reform On Customer Engagement Electronically: The Mediating Role Of The Quality Of Service Provided “The Applied To Customers Of The Agricultural Bank Of Egypt In The Kafr El-Sheikh Sector."', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 584-640. doi: 10.21608/alat.2025.427568
الشوادفي عبدالحميد الغنام, . (تأثير إصلاح الخدمة علي ارتباط العميل الكترونياً : الدور الوسيط لجوده الخدمة المقدمة " بالتطبيق على عملاء البنك الزراعي المصري- قطاع كفر الشيخ ") The Impact Of Service Reform On Customer Engagement Electronically: The Mediating Role Of The Quality Of Service Provided “The Applied To Customers Of The Agricultural Bank Of Egypt In The Kafr El-Sheikh Sector.". EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 584-640. doi: 10.21608/alat.2025.427568