استراتيجيات بورتر لتعزيز البراعة التسويقية في المنظمات السياحية والفندقية: الدور المُعدل لليقظة التكنولوجية
غيث, ., شكرى, . (2025). استراتيجيات بورتر لتعزيز البراعة التسويقية في المنظمات السياحية والفندقية: الدور المُعدل لليقظة التكنولوجية. EKB Journal Management System, 9(1), 16-43. doi: 10.21608/mfth.2025.427580
أحمد غيث; دولت عز الدين شكرى. "استراتيجيات بورتر لتعزيز البراعة التسويقية في المنظمات السياحية والفندقية: الدور المُعدل لليقظة التكنولوجية". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 16-43. doi: 10.21608/mfth.2025.427580
غيث, ., شكرى, . (2025). 'استراتيجيات بورتر لتعزيز البراعة التسويقية في المنظمات السياحية والفندقية: الدور المُعدل لليقظة التكنولوجية', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 16-43. doi: 10.21608/mfth.2025.427580
غيث, ., شكرى, . استراتيجيات بورتر لتعزيز البراعة التسويقية في المنظمات السياحية والفندقية: الدور المُعدل لليقظة التكنولوجية. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 16-43. doi: 10.21608/mfth.2025.427580