التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (حر/ موجه) وأسلوب التعلم (تتابعي/ كلى) في بيئة تعلم الكترونية لإكساب مهارات إنتاج تطبيقات الاندرويد وخفض العبء المعرفي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
على, . (2025). التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (حر/ موجه) وأسلوب التعلم (تتابعي/ كلى) في بيئة تعلم الكترونية لإكساب مهارات إنتاج تطبيقات الاندرويد وخفض العبء المعرفي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 11(57), 889-985. doi: 10.21608/jedu.2025.368942.2212
محمد يوسف احمد على. "التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (حر/ موجه) وأسلوب التعلم (تتابعي/ كلى) في بيئة تعلم الكترونية لإكساب مهارات إنتاج تطبيقات الاندرويد وخفض العبء المعرفي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 11, 57, 2025, 889-985. doi: 10.21608/jedu.2025.368942.2212
على, . (2025). 'التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (حر/ موجه) وأسلوب التعلم (تتابعي/ كلى) في بيئة تعلم الكترونية لإكساب مهارات إنتاج تطبيقات الاندرويد وخفض العبء المعرفي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 11(57), pp. 889-985. doi: 10.21608/jedu.2025.368942.2212
على, . التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (حر/ موجه) وأسلوب التعلم (تتابعي/ كلى) في بيئة تعلم الكترونية لإكساب مهارات إنتاج تطبيقات الاندرويد وخفض العبء المعرفي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 11(57): 889-985. doi: 10.21608/jedu.2025.368942.2212