أ. ريم خلف منعم السلمي و أ.د. منال محمد حسين شعبان، بعنوان: (درجة توظيف استراتيجيات التعلم النشط في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة للأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم).
(2025). أ. ريم خلف منعم السلمي و أ.د. منال محمد حسين شعبان، بعنوان: (درجة توظيف استراتيجيات التعلم النشط في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة للأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم).. EKB Journal Management System, 14(26.2), 104-161. doi: 10.21608/ijrs.2025.427826
. "أ. ريم خلف منعم السلمي و أ.د. منال محمد حسين شعبان، بعنوان: (درجة توظيف استراتيجيات التعلم النشط في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة للأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم).". EKB Journal Management System, 14, 26.2, 2025, 104-161. doi: 10.21608/ijrs.2025.427826
(2025). 'أ. ريم خلف منعم السلمي و أ.د. منال محمد حسين شعبان، بعنوان: (درجة توظيف استراتيجيات التعلم النشط في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة للأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم).', EKB Journal Management System, 14(26.2), pp. 104-161. doi: 10.21608/ijrs.2025.427826
أ. ريم خلف منعم السلمي و أ.د. منال محمد حسين شعبان، بعنوان: (درجة توظيف استراتيجيات التعلم النشط في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة للأشخاص ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر معلميهم).. EKB Journal Management System, 2025; 14(26.2): 104-161. doi: 10.21608/ijrs.2025.427826