...فاعلية استراتيجيَّة مُقترحة في ضوء أنموذج التعلم القائم على السيناريو SBL في تدريس العلوم لتنمية التحصيل ومهارات التفكير المحورى والمشاعر الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة
النادى, . (2024). ...فاعلية استراتيجيَّة مُقترحة في ضوء أنموذج التعلم القائم على السيناريو SBL في تدريس العلوم لتنمية التحصيل ومهارات التفكير المحورى والمشاعر الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة. EKB Journal Management System, 127(1), 411-466. doi: 10.21608/maed.2024.427867
آية فاروق عبد الفتاح النادى. "...فاعلية استراتيجيَّة مُقترحة في ضوء أنموذج التعلم القائم على السيناريو SBL في تدريس العلوم لتنمية التحصيل ومهارات التفكير المحورى والمشاعر الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة". EKB Journal Management System, 127, 1, 2024, 411-466. doi: 10.21608/maed.2024.427867
النادى, . (2024). '...فاعلية استراتيجيَّة مُقترحة في ضوء أنموذج التعلم القائم على السيناريو SBL في تدريس العلوم لتنمية التحصيل ومهارات التفكير المحورى والمشاعر الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة', EKB Journal Management System, 127(1), pp. 411-466. doi: 10.21608/maed.2024.427867
النادى, . ...فاعلية استراتيجيَّة مُقترحة في ضوء أنموذج التعلم القائم على السيناريو SBL في تدريس العلوم لتنمية التحصيل ومهارات التفكير المحورى والمشاعر الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة. EKB Journal Management System, 2024; 127(1): 411-466. doi: 10.21608/maed.2024.427867