فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد
أحمد, . (2025). فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد. EKB Journal Management System, 2025(32), 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2025.427921
إيمان أسامة أحمد. "فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد". EKB Journal Management System, 2025, 32, 2025, 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2025.427921
أحمد, . (2025). 'فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد', EKB Journal Management System, 2025(32), pp. 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2025.427921
أحمد, . فاعلية استراتيجية الامتداد للعلامات التجارية الوطنية في التأثير على النية الشرائية  لمنتجات الامتداد. EKB Journal Management System, 2025; 2025(32): 1-46. doi: 10.21608/sjocs.2025.427921