أنماط الأسئلة السابرة باستراتيجية التعلم التوليدي في بيئة الصف المقلوب وأثرها على تنمية مهارات برمجة تطبيقات المحفزات الرقمية والفهم العميق لدى طلاب إعداد معلم الحاسب الآلي
إبراهيم, ., محمد, . (2024). أنماط الأسئلة السابرة باستراتيجية التعلم التوليدي في بيئة الصف المقلوب وأثرها على تنمية مهارات برمجة تطبيقات المحفزات الرقمية والفهم العميق لدى طلاب إعداد معلم الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 10(2), 1356-1509. doi: 10.21608/jsezu.2024.427932
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم; د/ ساره سامح فرج محمد. "أنماط الأسئلة السابرة باستراتيجية التعلم التوليدي في بيئة الصف المقلوب وأثرها على تنمية مهارات برمجة تطبيقات المحفزات الرقمية والفهم العميق لدى طلاب إعداد معلم الحاسب الآلي". EKB Journal Management System, 10, 2, 2024, 1356-1509. doi: 10.21608/jsezu.2024.427932
إبراهيم, ., محمد, . (2024). 'أنماط الأسئلة السابرة باستراتيجية التعلم التوليدي في بيئة الصف المقلوب وأثرها على تنمية مهارات برمجة تطبيقات المحفزات الرقمية والفهم العميق لدى طلاب إعداد معلم الحاسب الآلي', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 1356-1509. doi: 10.21608/jsezu.2024.427932
إبراهيم, ., محمد, . أنماط الأسئلة السابرة باستراتيجية التعلم التوليدي في بيئة الصف المقلوب وأثرها على تنمية مهارات برمجة تطبيقات المحفزات الرقمية والفهم العميق لدى طلاب إعداد معلم الحاسب الآلي. EKB Journal Management System, 2024; 10(2): 1356-1509. doi: 10.21608/jsezu.2024.427932