مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي
اليعيش, . (2025). مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي. EKB Journal Management System, 11(42), 282-304. doi: 10.21608/amesea.2025.428171
نوف بنت محمد بن مشهور اليعيش. "مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي". EKB Journal Management System, 11, 42, 2025, 282-304. doi: 10.21608/amesea.2025.428171
اليعيش, . (2025). 'مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي', EKB Journal Management System, 11(42), pp. 282-304. doi: 10.21608/amesea.2025.428171
اليعيش, . مُتغٍيرات تصميم شعار الفعاليات الاجتماعية ودورها في إثراء الصورة الذهنية لدى طلبة الاعلام والاتصال وفق نظرية المجاز الإدراكي. EKB Journal Management System, 2025; 11(42): 282-304. doi: 10.21608/amesea.2025.428171