برنامج تدريبي قائم على الايضاحات البصرية في ضوء نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية مهارات الابداع الجماعي في العلوم وأثره علي التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية
خضر, ., أحمد, ., فرج, . (2025). برنامج تدريبي قائم على الايضاحات البصرية في ضوء نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية مهارات الابداع الجماعي في العلوم وأثره علي التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 49(1), 123-208. doi: 10.21608/jfeps.2025.428176
سيد محمد سيد خضر; شيماء بهي الدين مصطفي أحمد; سمر رجب حافظ فرج. "برنامج تدريبي قائم على الايضاحات البصرية في ضوء نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية مهارات الابداع الجماعي في العلوم وأثره علي التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 123-208. doi: 10.21608/jfeps.2025.428176
خضر, ., أحمد, ., فرج, . (2025). 'برنامج تدريبي قائم على الايضاحات البصرية في ضوء نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية مهارات الابداع الجماعي في العلوم وأثره علي التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 123-208. doi: 10.21608/jfeps.2025.428176
خضر, ., أحمد, ., فرج, . برنامج تدريبي قائم على الايضاحات البصرية في ضوء نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية مهارات الابداع الجماعي في العلوم وأثره علي التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي الإعاقة السمعية. EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 123-208. doi: 10.21608/jfeps.2025.428176