العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية "
شاهين, . (2025). العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 2025(32), 97-156. doi: 10.21608/sjocs.2025.428202
إيمان صابر صادق شاهين. "العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية "". EKB Journal Management System, 2025, 32, 2025, 97-156. doi: 10.21608/sjocs.2025.428202
شاهين, . (2025). 'العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية "', EKB Journal Management System, 2025(32), pp. 97-156. doi: 10.21608/sjocs.2025.428202
شاهين, . العوامل المؤثرة على وعي العملاء بالاحتيال المالي في الخدمات المصرفية الإلكترونية  "دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 2025; 2025(32): 97-156. doi: 10.21608/sjocs.2025.428202