تأثير إعلانات السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي اتجاهات الجمهور نحو منتجاتها دراسة ميدانية
نبيل سند فلتس, . (2025). تأثير إعلانات السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي اتجاهات الجمهور نحو منتجاتها دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 76(76), -. doi: 10.21608/artman.2024.324101.2796
مارينا نبيل سند فلتس. "تأثير إعلانات السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي اتجاهات الجمهور نحو منتجاتها دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 76, 76, 2025, -. doi: 10.21608/artman.2024.324101.2796
نبيل سند فلتس, . (2025). 'تأثير إعلانات السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي اتجاهات الجمهور نحو منتجاتها دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 76(76), pp. -. doi: 10.21608/artman.2024.324101.2796
نبيل سند فلتس, . تأثير إعلانات السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي اتجاهات الجمهور نحو منتجاتها دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 76(76): -. doi: 10.21608/artman.2024.324101.2796