الأبعاد الإجتماعية للدمج الإجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية : دراسة ميدانية في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة المنصورة
الكندوز, . (2025). الأبعاد الإجتماعية للدمج الإجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية : دراسة ميدانية في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 76(76), -. doi: 10.21608/artman.2024.328272.2826
ايمان ابراهيم على على الكندوز. "الأبعاد الإجتماعية للدمج الإجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية : دراسة ميدانية في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 76, 76, 2025, -. doi: 10.21608/artman.2024.328272.2826
الكندوز, . (2025). 'الأبعاد الإجتماعية للدمج الإجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية : دراسة ميدانية في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 76(76), pp. -. doi: 10.21608/artman.2024.328272.2826
الكندوز, . الأبعاد الإجتماعية للدمج الإجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية : دراسة ميدانية في إحدى المدارس الإبتدائية بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2025; 76(76): -. doi: 10.21608/artman.2024.328272.2826