تأثير محددات التحالفات الاستراتيجية التسويقية على قيمة الشركة: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات التأمين والبنوك.
عادل, ., محمد دسوقي الحويطي, ., محمد عبدالجليل, . (2025). تأثير محددات التحالفات الاستراتيجية التسويقية على قيمة الشركة: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات التأمين والبنوك.. EKB Journal Management System, 47(3), 667-707. doi: 10.21608/zcom.2025.381239.1444
سحر عادل; موسي محمد دسوقي الحويطي; نجوي محمد عبدالجليل. "تأثير محددات التحالفات الاستراتيجية التسويقية على قيمة الشركة: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات التأمين والبنوك.". EKB Journal Management System, 47, 3, 2025, 667-707. doi: 10.21608/zcom.2025.381239.1444
عادل, ., محمد دسوقي الحويطي, ., محمد عبدالجليل, . (2025). 'تأثير محددات التحالفات الاستراتيجية التسويقية على قيمة الشركة: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات التأمين والبنوك.', EKB Journal Management System, 47(3), pp. 667-707. doi: 10.21608/zcom.2025.381239.1444
عادل, ., محمد دسوقي الحويطي, ., محمد عبدالجليل, . تأثير محددات التحالفات الاستراتيجية التسويقية على قيمة الشركة: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات التأمين والبنوك.. EKB Journal Management System, 2025; 47(3): 667-707. doi: 10.21608/zcom.2025.381239.1444