فاعلية استراتيجية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة التحليلية في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .
الدالي, . (2025). فاعلية استراتيجية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة التحليلية في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .. EKB Journal Management System, 25(283), 209-242. doi: 10.21608/mrk.2025.428577
الباحثة / فاطمة صالح محمد محمود الدالي. "فاعلية استراتيجية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة التحليلية في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .". EKB Journal Management System, 25, 283, 2025, 209-242. doi: 10.21608/mrk.2025.428577
الدالي, . (2025). 'فاعلية استراتيجية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة التحليلية في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .', EKB Journal Management System, 25(283), pp. 209-242. doi: 10.21608/mrk.2025.428577
الدالي, . فاعلية استراتيجية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية مهارات القراءة التحليلية في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي .. EKB Journal Management System, 2025; 25(283): 209-242. doi: 10.21608/mrk.2025.428577