تجارب العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين تقنية الدردشة الآلية (Chat Bots) وسلوك ما بعد الشراء من منظور عملاء تطبيقات التجارة الالكترونية
الدلاش, ., سليمان, . (2025). تجارب العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين تقنية الدردشة الآلية (Chat Bots) وسلوك ما بعد الشراء من منظور عملاء تطبيقات التجارة الالكترونية. EKB Journal Management System, 11(20), 1028-1102. doi: 10.21608/csj.2025.384238.1613
صفاء عبد الحميد الدلاش; لمياء عبد الرحيم عبد الكريم سليمان. "تجارب العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين تقنية الدردشة الآلية (Chat Bots) وسلوك ما بعد الشراء من منظور عملاء تطبيقات التجارة الالكترونية". EKB Journal Management System, 11, 20, 2025, 1028-1102. doi: 10.21608/csj.2025.384238.1613
الدلاش, ., سليمان, . (2025). 'تجارب العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين تقنية الدردشة الآلية (Chat Bots) وسلوك ما بعد الشراء من منظور عملاء تطبيقات التجارة الالكترونية', EKB Journal Management System, 11(20), pp. 1028-1102. doi: 10.21608/csj.2025.384238.1613
الدلاش, ., سليمان, . تجارب العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين تقنية الدردشة الآلية (Chat Bots) وسلوك ما بعد الشراء من منظور عملاء تطبيقات التجارة الالكترونية. EKB Journal Management System, 2025; 11(20): 1028-1102. doi: 10.21608/csj.2025.384238.1613