(الدور الوسيط لدهشة العميل في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وارتباط مستخدمي الهواتف الذكية)
الدسوقي عبد العزيز المشد, ., كمال أحمد جعفر, . (2025). (الدور الوسيط لدهشة العميل في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وارتباط مستخدمي الهواتف الذكية). EKB Journal Management System, 49(2), 975-1017. doi: 10.21608/alat.2025.428892
الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد; أميرة كمال أحمد جعفر. "(الدور الوسيط لدهشة العميل في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وارتباط مستخدمي الهواتف الذكية)". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 975-1017. doi: 10.21608/alat.2025.428892
الدسوقي عبد العزيز المشد, ., كمال أحمد جعفر, . (2025). '(الدور الوسيط لدهشة العميل في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وارتباط مستخدمي الهواتف الذكية)', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 975-1017. doi: 10.21608/alat.2025.428892
الدسوقي عبد العزيز المشد, ., كمال أحمد جعفر, . (الدور الوسيط لدهشة العميل في العلاقة بين ابتكارية العميل المحفزة وارتباط مستخدمي الهواتف الذكية). EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 975-1017. doi: 10.21608/alat.2025.428892