(أثر التجارة الألكترونية على تمكين العملاء بالتطبيق على عملاء شركة أورنج ) The impact of e-commerce on customer empowerment By: Apply to Orange customers
عبد الرحيم سيد أحمد محمد, . (2025). (أثر التجارة الألكترونية على تمكين العملاء بالتطبيق على عملاء شركة أورنج ) The impact of e-commerce on customer empowerment By: Apply to Orange customers. EKB Journal Management System, 49(1), 1072-1117. doi: 10.21608/alat.2025.428959
ياسمين عبد الرحيم سيد أحمد محمد. "(أثر التجارة الألكترونية على تمكين العملاء بالتطبيق على عملاء شركة أورنج ) The impact of e-commerce on customer empowerment By: Apply to Orange customers". EKB Journal Management System, 49, 1, 2025, 1072-1117. doi: 10.21608/alat.2025.428959
عبد الرحيم سيد أحمد محمد, . (2025). '(أثر التجارة الألكترونية على تمكين العملاء بالتطبيق على عملاء شركة أورنج ) The impact of e-commerce on customer empowerment By: Apply to Orange customers', EKB Journal Management System, 49(1), pp. 1072-1117. doi: 10.21608/alat.2025.428959
عبد الرحيم سيد أحمد محمد, . (أثر التجارة الألكترونية على تمكين العملاء بالتطبيق على عملاء شركة أورنج ) The impact of e-commerce on customer empowerment By: Apply to Orange customers. EKB Journal Management System, 2025; 49(1): 1072-1117. doi: 10.21608/alat.2025.428959