العلاقة المتبادلة بين المجتمع والإعلانات الرقمية لتنمية المنتج المصري
محمود, ., ابراهيم, ., الجندي, ., صادق, . (2025). العلاقة المتبادلة بين المجتمع والإعلانات الرقمية لتنمية المنتج المصري. EKB Journal Management System, 10(32), 220-263. doi: 10.21608/sjse.2025.379725.1368
دنيا محمود; ا.د. منى ابراهيم; ريهام الجندي; شيماء صلاح صادق. "العلاقة المتبادلة بين المجتمع والإعلانات الرقمية لتنمية المنتج المصري". EKB Journal Management System, 10, 32, 2025, 220-263. doi: 10.21608/sjse.2025.379725.1368
محمود, ., ابراهيم, ., الجندي, ., صادق, . (2025). 'العلاقة المتبادلة بين المجتمع والإعلانات الرقمية لتنمية المنتج المصري', EKB Journal Management System, 10(32), pp. 220-263. doi: 10.21608/sjse.2025.379725.1368
محمود, ., ابراهيم, ., الجندي, ., صادق, . العلاقة المتبادلة بين المجتمع والإعلانات الرقمية لتنمية المنتج المصري. EKB Journal Management System, 2025; 10(32): 220-263. doi: 10.21608/sjse.2025.379725.1368