أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الترويج للمنظمات غير الربحي
عباس سيد فرغلي, . (2025). أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الترويج للمنظمات غير الربحي. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/aakj.2025.374649.2025
هناء عباس سيد فرغلي. "أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الترويج للمنظمات غير الربحي". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/aakj.2025.374649.2025
عباس سيد فرغلي, . (2025). 'أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الترويج للمنظمات غير الربحي', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/aakj.2025.374649.2025
عباس سيد فرغلي, . أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الترويج للمنظمات غير الربحي. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/aakj.2025.374649.2025