دور الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية والتنظيم الذاتي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في ضوء التعلم المستدام
زايد, . (2025). دور الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية والتنظيم الذاتي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في ضوء التعلم المستدام. EKB Journal Management System, 133(133), 97-156. doi: 10.21608/edusohag.2025.383903.1714
أمل محمد أحمد زايد. "دور الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية والتنظيم الذاتي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في ضوء التعلم المستدام". EKB Journal Management System, 133, 133, 2025, 97-156. doi: 10.21608/edusohag.2025.383903.1714
زايد, . (2025). 'دور الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية والتنظيم الذاتي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في ضوء التعلم المستدام', EKB Journal Management System, 133(133), pp. 97-156. doi: 10.21608/edusohag.2025.383903.1714
زايد, . دور الشغف الأكاديمي والرشاقة المعرفية والتنظيم الذاتي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في ضوء التعلم المستدام. EKB Journal Management System, 2025; 133(133): 97-156. doi: 10.21608/edusohag.2025.383903.1714