فاعلية استخدام أداة تقدم القراءة القائمة على الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارة الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط
السلمي, ., العريفي, . (2025). فاعلية استخدام أداة تقدم القراءة القائمة على الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارة الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 133(133), 157-211. doi: 10.21608/edusohag.2025.367551.1685
عواطف السلمي; رباب العريفي. "فاعلية استخدام أداة تقدم القراءة القائمة على الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارة الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 133, 133, 2025, 157-211. doi: 10.21608/edusohag.2025.367551.1685
السلمي, ., العريفي, . (2025). 'فاعلية استخدام أداة تقدم القراءة القائمة على الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارة الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 133(133), pp. 157-211. doi: 10.21608/edusohag.2025.367551.1685
السلمي, ., العريفي, . فاعلية استخدام أداة تقدم القراءة القائمة على الذكاء الاصطناعي في تحسين مهارة الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 133(133): 157-211. doi: 10.21608/edusohag.2025.367551.1685