أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية
ماهر خميس إبراهيم الغنام, . (2019). أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 27(27), 30-73. doi: 10.21608/jftp.2019.42942
سحر ماهر خميس إبراهيم الغنام. "أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 27, 27, 2019, 30-73. doi: 10.21608/jftp.2019.42942
ماهر خميس إبراهيم الغنام, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 27(27), pp. 30-73. doi: 10.21608/jftp.2019.42942
ماهر خميس إبراهيم الغنام, . أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2019; 27(27): 30-73. doi: 10.21608/jftp.2019.42942