فاعلية إستراتيجية مخططات الأحداث المتناقضة المفاهيمية المستندة على نظرية جولمان (Goleman) للذكاءالإنفعالي في تنمية مهارات التفكير الجانبي واتخاذ القرار لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية
الشامي, ., سراج, . (2025). فاعلية إستراتيجية مخططات الأحداث المتناقضة المفاهيمية المستندة على نظرية جولمان (Goleman) للذكاءالإنفعالي في تنمية مهارات التفكير الجانبي واتخاذ القرار لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 32(2), 716-814. doi: 10.21608/maat.2025.382994.1239
سارة الشامي; نهاد سراج. "فاعلية إستراتيجية مخططات الأحداث المتناقضة المفاهيمية المستندة على نظرية جولمان (Goleman) للذكاءالإنفعالي في تنمية مهارات التفكير الجانبي واتخاذ القرار لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية". EKB Journal Management System, 32, 2, 2025, 716-814. doi: 10.21608/maat.2025.382994.1239
الشامي, ., سراج, . (2025). 'فاعلية إستراتيجية مخططات الأحداث المتناقضة المفاهيمية المستندة على نظرية جولمان (Goleman) للذكاءالإنفعالي في تنمية مهارات التفكير الجانبي واتخاذ القرار لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 716-814. doi: 10.21608/maat.2025.382994.1239
الشامي, ., سراج, . فاعلية إستراتيجية مخططات الأحداث المتناقضة المفاهيمية المستندة على نظرية جولمان (Goleman) للذكاءالإنفعالي في تنمية مهارات التفكير الجانبي واتخاذ القرار لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي جامعة المنوفية. EKB Journal Management System, 2025; 32(2): 716-814. doi: 10.21608/maat.2025.382994.1239