التفاعل بين مستويي كثافة التلميحات البصرية (أحادية/ متعددة) في القصة الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية الجانبين المعرفي والمهارى للمواطنة الرقمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ التعليم الأساسي
أحمد الذهبي, ., محمود المغربي, . (2025). التفاعل بين مستويي كثافة التلميحات البصرية (أحادية/ متعددة) في القصة الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية الجانبين المعرفي والمهارى للمواطنة الرقمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 35(3), 203-354. doi: 10.21608/tesr.2025.429494
سمر أحمد الذهبي; إسلام محمود المغربي. "التفاعل بين مستويي كثافة التلميحات البصرية (أحادية/ متعددة) في القصة الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية الجانبين المعرفي والمهارى للمواطنة الرقمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 35, 3, 2025, 203-354. doi: 10.21608/tesr.2025.429494
أحمد الذهبي, ., محمود المغربي, . (2025). 'التفاعل بين مستويي كثافة التلميحات البصرية (أحادية/ متعددة) في القصة الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية الجانبين المعرفي والمهارى للمواطنة الرقمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 203-354. doi: 10.21608/tesr.2025.429494
أحمد الذهبي, ., محمود المغربي, . التفاعل بين مستويي كثافة التلميحات البصرية (أحادية/ متعددة) في القصة الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية الجانبين المعرفي والمهارى للمواطنة الرقمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2025; 35(3): 203-354. doi: 10.21608/tesr.2025.429494